الجمعة، 22 مارس 2013

إعلانات حسوب منصة إعلانية عربية جديدة



إعلانات حسوب منصة إعلانية عربية جديدة



Hsoub Ads ببساطة هي وسيلة لكي تعلن عن منتجك (كمعلن)على صفحات المواقع العربية وبالتالي تكسب الزوار, ووسيلة لكي تكسب المال (كناشر) مقابل نشر الإعلانات في موقعك.

أتحدث هنا عن إعلانات حسوب بعد أن جربتها بنفسي وباللغة العربية كمعلن وكناشر.

إذا كنت ترغب في الإعلان عن منتجاتك في المواقع العربية بل في أفضل المواقع العربية فلن تحتاج سوى لخطوات سهلة سريعة بسيطة  جرب بنفسك لتتأكد. يمكنك التحكم بشكل كامل في حملتك الإعلانية من حيث: عدد الحملات ,حجم الإعلان والدول التي سيظهر فيها ,سعر الضغطة على إعلانك, المبلغ الذي تريد إنفاقه يوميا على حملتك وغيرها, أيضا يمكنك مراقبة سير حملتك الإعلانية عبر لوحة التحكم.

إذا رغبت في نشر الإعلانات لديك للحصول على مردود مالي ستجد التسجيل سهلا جدا يجب أن تتم الموافقة على موقعك وقد يتأخر ذلك قليلا حاليا والسبب مكتوب في مدونة حسوب هنا.

مميزات إعلانات حسوب عن غيرها

محتوى مميز وطريقة جذابة لإعلانات تظهر في أفضل المواقع فقط.
المعلن لن يقلق ﻷن إعلانه لن يظهر حتما في مواقع سيئة مثل مواقع القراصنة والمواقع الفارغة من حيث المحتوى والأهداف.
الناشر لن يقلق من احتمال ظهور إعلانات سيئة في موقعه قد تفقده الكثير من الثقة كما هو الحال مع إعلانات غوغل.
المستخدم لن يعاني من تلك النوافذ الإعلانية المنبثقة والمزعجة بطريقة ظهورها وبمحتواها احيانا.
توفير اللغة العربية.
توفير عدة طرق للدفع والقبض.
سهولة التحكم بالإعلانات ومتابعتها.
التصميم المريح.

طرق الدفع والقبض

القبض عن طريق: PayPal ,AlertPay ,Western Union ,  الدفع عن طريق: PayPal ,AlertPay ويمكن من خلالهم الدفع عن طريق الكريدت كارد أيضا دون الحاجة لحساب.

برأيي أهم ما يميز المشروع اهتمامه بجودة المحتوى فالمواقع العربية المميزة بأمس الحاجة لإعلانات بمحتوى جيد, يتميز القائمون على المشروع بالاحتراف وسرعة الاستجابة والتطوير, أما ما يحتاجه المشروع بنظري فهو إتمام تعريب بعض الصفحات وتحسين لوحة تحكم المعلنين أكثر .

المشروع لايزال في البداية ويحتاج لمعلنين أكثر,  يحتاج أيضا دعمنا نحن العرب وخاصة المعلنين ليستطيع المنافسة في هذا المجال الصعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق