الاثنين، 11 مارس 2013

جوجل أدورد


جوجل أدورد



›› تعد Google AdWords أداة تسويق نموذجية لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والكبرى سواء لزيادة حجم المبيعات او لاشهار منتجاتهم او خدماتهم لدى جميع مستخدمي الانترنت سواء كانوا باحثين ام متصفحين لمواقع بالانترنت .

☺ العملاء الذين تبحث عنهم، يبحثون عنك على جوجل،يمكنك ان تصل اليهم باستراتيجية علمية دقيقه حيث تقوم بـ :

  • تحديد المدة الزمنية للحملة والأيام والساعات التي يظهر بها الإعلان.
  • الدفع طبقاً لعدد الضغطات على إعلانك أو عدد مرات الظهور.
  • تحديد ميزانية الحملة الإعلانية والميزانية اليومية لإعلانك.
  • تحديد الدولة واللغة للمستخدمين المستهدفين.
  • زيادة فرص ظهور إعلانك للمستخدمين.
  • إعلانك يظهر طبقاً للكلمات الرئيسية التي قمت باختيارها.
  • يمكنك الإعلان في أي موقع مشترك بالإعلانات بصورة والنص.
  • الحصول على تقارير وإحصائيات شاملة لنشاط إعلانك بشكل يومي وأسبوعي وشهري.

يجب ان :

تراعي أولا سياسة العمل [ الشروط - طريقة عمل الإعلان - المحاذير ] لتجنب الأخطاء الشهيرة التي قد تعلق إعلانك .
تتأنى في اختيار الكلمات الرئيسية للإعلان للإختيار بعنايه فائقه تصل بإعلانك الى العميل أينما وجد .
تراعي كثافة الكلمات البحثيه داخل محتوي موقعك .
تقوم بعمل إعلانك حسب المنطقة [ الدوله ] حتى لا تخسر تكاليف الإعلان .
اختيار نوع الإعلانات المناسبة وأنسب الأماكن لوضعها .
انشاء أكثر من صيغه للإعلان [ مجموعات إعلانية - حملة إعلانية ] ويتم تغيير كلمات الإعلان في كل صيغه تم اختيارها .
تقوم باختيار النوع القياسي المنظم في التسويق بجوجل آدورد للوصول الى الاحترافيه المطلقه المرجوه من عرض إعلانك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق